تحميل Dollify 1.2.4 مهكر MOD لـ اندرويد

Dollify هو تطبيق رائع يمكنك من خلاله إنشاء صورة رمزية بأسلوب دمى الأطفال اللطيفة للغاية. يوجد في  Dollify العديد من الخيارات والإمكانيات لتخصيص هويتهم الافتراضية.

 

تنزيل Avatoon pro مهكر لـ اندرويد

هذا تطبيق جديد يمكن لأي شخص استخدامه لإنشاء الصور الرمزية الخاصة به وحفظها. تتيح لك الواجهة البسيطة والتحكم التعود بسرعة على التطبيق والبدء في إنشاء صور جميلة وفريدة من نوعها. اختر تصفيفة الشعر ولون البشرة والإكسسوارات والملابس لشخصيتك – ستتيح لك مجموعة كبيرة من العناصر و 14 فئة إنشاء صورة رمزية فريدة حقًا لأي شبكة اجتماعية. اجمع بين الملحقات المحددة ، واعمل على تفاصيل الصورة لعمل صورة رمزية أصلية.

تحتاج أولاً إلى اختيار جنس شخصيتك. ثم حدد لون البشرة المطلوب. بعد ذلك ، حدد لون العينين وحجم الأنف أو الشفتين. الاختيار متنوع للغاية مع العديد من الأنواع المختلفة. هناك أكثر من عشرين نمطًا لأنواع مختلفة من العيون وحدها. إلى جانب الميزات الرئيسية المذكورة أعلاه ، يمكنك إضافة أجزاء صغيرة وملحقات. كن مبدعًا ، عبّر عن شخصيتك ، على سبيل المثال ، تسريحات الشعر العصرية. خزانة الملابس في هذا التطبيق واسعة جدًا: أنواع مختلفة من الملابس ، والقلائد ، والنظارات ، إلخ.

بالطبع ، البرنامج لديه وظيفة سريعة لمشاركة الصورة الرمزية الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية ، وإذا قمت بتحديد علامة التجزئة #dollifyapp ، فمن المحتمل جدًا أن يقوم مؤلفو التطبيق بتحديد صورتك ووضعها في اختيار خاص.

ماذا تفعل Dollify؟

  • قم بإنشاء عدد غير محدود من الصور الرمزية.
  • عدد هائل من الملحقات المختلفة.
  • لا توجد إعلانات في التطبيق.

على الرغم من إصدار تطبيق Dollify منذ وقت ليس ببعيد ، فقد نجح بالفعل في حشد دعم عدد ضخم (أكثر من 10 ملايين تنزيل) من المستخدمين. يمكننا القول أنه مع مثل هذا الاتجاه ، يمكن لـ Dollify التنافس مع FaceApp على الشبكات الاجتماعية.

The post تحميل Dollify 1.2.4 مهكر MOD لـ اندرويد appeared first on Droidyapp.net.



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات